الاستفادة من قوة Amino Science

بالنظر إلى أن حمض الجلوتاميك المنتج لأومامي هو حمض أميني ، فقد وسعت مجموعة Ajinomoto أعمالها من خلال تطوير العلوم الحيوية المتطورة والتقنيات الكيميائية الدقيقة من خلال البحث الذي يركز على الأحماض الأمينية. من خلال توفير المنتجات والخدمات التي تستخدم وظائف الأحماض الأمينية مع التطبيقات التكنولوجية الفريدة ، تساهم المجموعة في تحقيق قدر أكبر من الصحة للأشخاص في جميع أنحاء العالم.

الأحماض الأمينية والصحة

ما يقرب من 20 ٪ من جسم الإنسان يتكون من البروتينات. هذه البروتينات - أكثر من 100,000
منها - تتكون من سلاسل طويلة ومجمعة بشكل فريد من 20 نوعًا فقط من الأحماض الأمينية. لهذا السبب ، تخدم الأحماض الأمينية وظائف حاسمة تدعم الحياة. هم اللبنات الأساسية للعضلات والجلد والشعر والدم. فهي تساعد على حماية وتنظيم الجسم مثل الهرمونات والإنزيمات والأجسام المضادة. كما أنها توفر الطاقة للحركة.
من الأحماض الأمينية التي تتكون منها البروتينات ، لا يمكن تصنيع تسعة في الجسم ويجب الحصول عليها من خلال الطعام أو وسائل أخرى. هذه "الأحماض الأمينية الأساسية" جميعها لها تأثير تحفيز نمو العضلات ، ويعزز الليوسين على وجه الخصوص تخليق البروتين ويحد من انهيار البروتين من خلال العمل كمفتاح لتطور نمو العضلات. أظهرت الأدلة أن استهلاك الأحماض الأمينية عالية في الليوسين ، حتى بكميات صغيرة ، يؤدي إلى تخليق العضلات أكثر من استهلاك البروتين نفسه.

مقترحات القيمة الغذائية والصحية القائمة على الأدلة

استنادًا إلى الخبرة العلمية ذات المستوى العالمي بشأن الأحماض الأمينية ، تقوم مجموعة Ajinomoto بتطوير وتسويق المنتجات التي تدعم أنماط الحياة المريحة للمستهلكين ، كما توفر تركيبات الأحماض الأمينية وحلول تصميم المنتجات للعملاء من رجال الأعمال. تؤدي إضافة وظائف الأحماض الأمينية المختلفة إلى المنتجات الغذائية إلى توسيع القيمة الصحية والغذائية للأحماض الأمينية من خلال تمكين المستهلكين من الحصول بسهولة على الأحماض الأمينية في نظامهم الغذائي. تسمي المجموعة هذا النهج B2B2C باستراتيجية المصب (العلامة التجارية + داخل الإستراتيجية) وتقوم بتنفيذها داخل وخارج اليابان.
بناءً على هذه الإستراتيجية ، تقدم المجموعة للعملاء من رجال الأعمال Amino Acid Prime Mix ، خطًا جديدًا من مكونات الأحماض الأمينية المصممة بشكل مثالي لمنتجات الأطعمة والمشروبات.

مكونات حمض أميني برايم ميكس

  1. حمض أميني موجود في أوراق الشاي. مشتق من حمض الجلوتاميك ، يتم تقسيم الثيانين عند تناوله إلى حمض الجلوتاميك وإيثيل أمين في الجسم.

  2. يعتبر الجلوتاثيون أحد مضادات الأكسدة المهمة للعديد من الكائنات الحية ، حيث يتم تكوينه من خلال الانضمام إلى ثلاثة أحماض أمينية ، وحمض الجلوتاميك ، والسيستين ، والجليسين ، بهذا الترتيب. يزيد السيستين من الأحماض الأمينية وحده من مستويات الجلوتاثيون ، ولكن إضافة مشتق الأحماض من الثاليانين يزيد من مستويات الجلوتاثيون بشكل أكبر.


TOPIC

أجينوموتو
الطبية Cambrooke ل
الأطعمة للصين

تحسين QOL من خلال المنتجات الغذائية الطبية التي تعزز وظائف الأحماض الأمينية

انطلاقا من رغبتها التأسيسية في تحسين التغذية بطعام لذيذ ، تستخدم مجموعة Ajinomoto خبرتها في الأحماض الأمينية والطعام للمساهمة في تحسين نوعية الحياة للأشخاص الذين يواجهون تحديات صحية مختلفة.
Ajinomoto Cambrooke، Inc. (سابقا Cambrooke Therapeutics، Inc.) ، تقوم بتصنيع وتسويق المنتجات الغذائية الطبية للمرضى الذين يعانون من اضطرابات استقلاب الأحماض الأمينية. معظم الأطعمة الطبية المقدمة للمرضى الذين يعانون من اضطرابات التمثيل الغذائي تفتقر إلى الاستساغة والتنوع. ومع ذلك ، منذ عام 2017 ، متى Ajinomoto Cambrooke Inc. أصبحت شركة تابعة للمجموعة ، وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من المنتجات اللذيذة والغذائية من خلال تطبيق معرفة المجموعة بالوظائف الغذائية والفسيولوجية للأحماض الأمينية بالإضافة إلى "تقنيات اللذة". في عام 2018 ، وسعت الشركة عملياتها من أمريكا الشمالية وأوروبا إلى الصين.

مثال على القائمة المصنوعة في دروس الطبخ

منذ تأسيسها في شنومكس، Ajinomoto Cambrooke Inc. شدد على التواصل الشخصي بين المرضى وأسرهم والخبراء الطبيين وعقد ندوات وفعاليات أخرى للمرضى في البلدان والمناطق التي تعمل فيها. في السنة المالية 2018 ، عقدت الشركة دروسًا في الطبخ للمرضى في أربع مدن رئيسية في أستراليا ، وشارك حوالي 120 شخصًا.
من خلال الاستفادة من نقاط قوة المجموعة ، ستواصل المجموعة جلب متعة الطعام إلى المزيد من المرضى والمساعدة في تحسين QOL لهم ولعائلاتهم.

Leveraging the power of Amino Science

Given that umami-producing glutamic acid is an amino acid, the Ajinomoto Group has expanded its business by developing leading-edge bioscience and fine chemical technologies through research centered on amino acids. By providing products and services that utilize the functions of amino acids with unique technological applications, the Group contributes to realize greater wellness for people all around the world.

Amino acids and health

Roughly 20% of the human body is composed of proteins. These proteins—more than 100,000
of them—are formed of long, uniquely assembled chains of just 20 kinds of amino acids. For this reason, amino acids serve critical, life-sustaining functions. They are the building blocks of muscle, skin, hair, and blood. They help protect and regulate the body as hormones, enzymes, and antibodies. And they also provide energy for movement.
Of the amino acids that compose proteins, nine cannot be synthesized within the body and must be obtained through food or other means. These “essential amino acids” all have the effect of stimulating muscle development, and leucine in particular promotes protein synthesis and limits protein breakdown by acting as a switch to signal muscle development. Evidence has shown that consuming amino acids high in leucine, even in small amounts, triggers muscle synthesis more than consuming protein itself.

Evidence-based nutritional and health value propositions

Based on world-class scientific expertise on amino acids, the Ajinomoto Group develops and markets products that support comfortable lifestyles for consumers, and also provides amino acid formulations and product design solutions to business customers. Adding various amino acid functions to food products broadens the health and nutritional value of amino acids by making it possible for consumers to conveniently obtain amino acids in their diet. The Group calls this B2B2C approach the downstream strategy (brand + inside strategy) and is implementing it in and outside Japan.
Based on this strategy, the Group offers to business customers Amino Acid Prime Mix, a new line of optimally formulated amino acid ingredients for food and beverage products.

Amino Acid Prime Mix ingredients

  1. An amino acid found in tea leaves. A derivative of glutamic acid, theanine when consumed is broken down into glutamic acid and ethylamine in the body.

  2. An important antioxidant for many living organisms, glutathione is formed by joining three amino acids, glutamic acid, cysteine, and glycine, in that order. The amino acid cystine alone increases glutathione levels, but adding the glutamic acid derivative theanine increases glutathione levels even more significantly.


TOPIC

Ajinomoto
Cambrooke's medical
foods for China

Improving QOL with medical food products leveraging amino acid functions

Driven by its founding desire to improve nutrition with delicious food, the Ajinomoto Group utilizes its expertise in amino acids and food to contribute to a better quality of life for people facing various health challenges.
Ajinomoto Cambrooke, Inc. (previously Cambrooke Therapeutics, Inc.), manufactures and markets medical food products for patients with amino acid metabolism disorders. Most medical foods offered to patients with metabolism disorders are lacking in palatability and variety. However, since 2017, when Ajinomoto Cambrooke Inc. became a Group subsidiary, the company has been offering a diverse lineup of more delicious and nutrient- dense products by applying the Group’s knowledge of the nutritional and physiological functions of amino acids as well as its “deliciousness technologies.” In 2018, the company expanded operations from North America and Europe into China.

An example of menu made in cooking classes

Since its founding in 2000, Ajinomoto Cambrooke Inc. has emphasized in-person communication between patients, their families and medical experts and has held seminars and other events for patients in the countries and regions where it operates. In fiscal 2018, the company held cooking classes for patients in four major cities in Australia, and around 120 people participated.
By leveraging Group strengths, the Group will continue to bring the joy of food to more patients and help improve QOL for them and their families.