الأحماض الأمينية للشيخوخة الصحية

الأحماض الأمينية مهمة لمعالجة فقدان كتلة العضلات بسبب الشيخوخة.

مع تقدمنا ​​في العمر ، نبدأ في فقدان كتلة العضلات الهيكلية. هذه العملية الطبيعية تسمى ساركوبينيا وتؤثر على الجميع. إذا لم يتم فعل شيء حيال ذلك ، يمكن أن يمنع ساركوبينيا الأشخاص من أداء الأنشطة اليومية مثل الخروج ، ويزيد بشكل كبير من خطر السقوط أو كسر العظام. هذا يمكن أن يجعل من الصعب على الناس أن يعيشوا حياة مستقلة. إن معالجة ساركوبينيا مهمة لمنع انخفاض جودة الحياة (QOL). هناك حاجة إلى ممارسة واستهلاك ما يكفي من البروتينات القائمة على الحيوانات لمنع وعلاج الحالة. ينظر الأطباء عن كثب إلى الأحماض الأمينية كاستراتيجية غذائية. وجدت الدراسات الحديثة وجود صلة واضحة بين استهلاك الأحماض الأمينية وممارسة الرياضة مع زيادة كتلة العضلات وقوتها.

التمارين والتغذية الجيدة ضرورية لمكافحة الساركوبينيا. من المهم جدًا أن يمارس الناس بأمان وفعالية ، بطريقة مناسبة لقوتهم وقدرتهم. للتغذية ، توصي وزارة الصحة والعمل والرعاية الاجتماعية اليابانية وخبراء آخرون بتناول وجبات نشطة مليئة بالبروتينات الحيوانية عالية الجودة ، وخاصة الأطعمة مثل اللحوم والأسماك والبيض والحليب.

يتم دراسة الأحماض الأمينية عن كثب كاستراتيجية غذائية لساركوبينيا. الأحماض الأمينية هي العناصر الغذائية التي تشكل البروتينات في العضلات. وهي تشمل الأحماض الأمينية المتفرعة السلسلة (BCAAs) التي تتوفر بكثرة في العضلات. تساعد الأحماض الأمينية متفرعة السلسلة في إنتاج البروتين العضلي وتمنع انهياره. الأحماض الأمينية التي لا يمكن أن تصنعها أجسامنا ويجب أخذها من الطعام تسمى الأحماض الأمينية الأساسية. يشير المزيد والمزيد من الأدلة إلى أن استهلاك الأحماض الأمينية الأساسية ، بما في ذلك الأحماض الأمينية المتفرعة السلسلة ، فعال في منع ساركوبينيا.

أجريت دراسة على زيادة العضلات لدى كبار السن. وأظهر أنه بالمقارنة مع استهلاك البروتين من مصل اللبن (السائل المتبقي من صنع الجبن ومنتجات الألبان الأخرى) ، فإن استهلاك صيغة من تسعة أحماض أمينية أساسية مع نسبة عالية من BCAA leucine ينتج زيادة في بروتين العضلات مقارنة بالمجموعة الضابطة. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع كبار السن الذين يستهلكون بانتظام هذه التركيبة من الأحماض الأمينية الأساسية الغنية بالليوسين ، عندما يقترنوا بالتمارين الخفيفة ، يتمتعون بزيادة كتلة العضلات وقوتها وتحسين وظيفة التمرين ، بما في ذلك المشي بشكل أسرع. من بين BCAAs ، يكون الليوسين فعالًا بشكل خاص في تعزيز تصنيع بروتين العضلات. هذا يعني أنه من المهم استهلاك المزيد من الليوسين مع تقدمنا ​​في السن. ينبغي لنا أن نستهلك بشكل نشط ومنتظم الأطعمة عالية الجودة الغنية ب BCAAs ، مثل الحليب ومنتجات الألبان الأخرى واللحوم والأسماك والبيض. يجب علينا أيضًا تناول المواد الغذائية التي يحتاجها الجسم بكفاءة ، مثل الليوسين.

تغير في كتلة العضلات وقوتها وسرعة المشي بين كبار السن من الاستهلاك طويل الأمد لتركيبة حمض أميني أساسي غني بالليوسين

Borsheim et al.، Clin. نوتر. ، 27 ، 189-195 (2008)

تساعد الأحماض الأمينية على استعادة الاستجابة المناعية

مع تقدمنا ​​في السن ، يضعف نظام المناعة لدينا أيضًا ، ومن المرجح أن يصاب بالزكام والأمراض الأخرى. غالبًا ما لا يحصل كبار السن على حماية كافية ، حتى مع التطعيم ضد الإنفلونزا ، لأن الاستجابة المناعية لأجسامهم ضعيفة جدًا. تم إجراء دراسة للتحقيق في آثار السيستين والثيانين على الاستجابة المناعية بين السكان المسنين في دار التمريض الذين تم إعطاؤهم جرعات الإنفلونزا. لم تظهر المجموعة التي لم تتناول السيستين والثيانين بعد التطعيم أي تحسن تقريبًا في الاستجابة المناعية ، لكن المجموعة التي تناولت السيستين والثيانين أظهرت استجابة مناعية محسنة بشكل كبير. تشير هذه النتائج إلى أن الاستجابة المناعية الضعيفة بسبب الشيخوخة يمكن استعادتها عن طريق استهلاك الأحماض الأمينية.

النسبة المئوية لكبار السن الذين يعانون من عيار الأجسام المضادة (40 مرة أو أعلى) الفعالة ضد عدوى الإنفلونزا بين كبار السن الذين يعانون من حالة غذائية أقل.

Miyagawa et al.، Geriatr. جيرونتول. lnt. ، 8 ، 243-250 ، 2008.


المحتوى الذي قد يعجبك

أحماض أمينية لأداء رياضي أفضل

أحماض أمينية لأداء رياضي أفضل

تعرف على كيفية زيادة BCAA للقدرة على التحمل ، وتمكين التعافي بشكل أسرع ، وتقليل وجع العضلات.

الأحماض الأمينية للمذاق اللذيذ

الأحماض الأمينية للمذاق اللذيذ

تعلم كيف تساهم الأحماض الأمينية والغلوتامات والأسبارت في الذوق اللذيذ.

الأحماض الأمينية للبشرة والشعر

الأحماض الأمينية للبشرة والشعر

الأحماض الأمينية ضرورية للبشرة والشعر.

Amino acids for healthy aging

Amino acids are important for addressing loss of muscle mass due to aging

As we get older, we start to lose skeletal muscle mass. This natural process is called sarcopenia and it affects everyone. If nothing is done about it, sarcopenia can prevent people from performing everyday activities like going out, and greatly increase the risk of falls or broken bones. This can make it harder for people to lead independent lives. Addressing sarcopenia is important for preventing lower quality of life (QOL). The right exercise and consumption of enough animal-based proteins are needed to prevent and treat the condition. Doctors are looking closely at amino acids as a nutritional strategy. Recent studies have found a clear link between the consumption of amino acids and exercise with an increase in muscle mass and strength.

Exercise and good nutrition are essential for fighting sarcopenia. It is very important that people exercise safely and effectively, in a way that is appropriate for their strength and ability. For nutrition, the Japanese Ministry of Health, Labor and Welfare and other experts recommend actively eating meals full of high-quality animal proteins, especially foods like meat, fish, eggs, and milk.

Amino acids are being closely studied as a nutritional strategy for sarcopenia. Amino acids are nutrients that make up the proteins in muscle. They include branched-chain amino acids (BCAAs) that are especially plentiful in muscle. BCAAs help make muscle protein and prevent its breakdown. Amino acids that cannot be made by our bodies and must be taken in from food are called essential amino acids. More and more evidence suggests that consuming essential amino acids, including BCAAs, is effective in preventing sarcopenia.

A study was conducted on muscle gain in older adults. It showed that compared with consuming protein from whey (the liquid left over from making cheese and other dairy products), consuming a formula of nine essential amino acids with a high percentage of the BCAA leucine produced more muscle protein gain compared with a control group. In addition, older adults who regularly consumed this leucine-rich essential amino acid formula, when combined with light exercise, enjoyed increased muscle mass and strength and improved exercise function, including walking faster. Among BCAAs, leucine is particularly effective in promoting the making of muscle protein. This means that it is important to consume more leucine as we get older. We should actively and regularly consume high-quality foods rich in BCAAs, such as milk and other dairy products, meat, fish, and eggs. We should also efficiently take nutrients that are needed by the body, such as leucine.

Change in muscle mass, strength and walking speed among older adults from long-term consumption of a Leucine-rich essential amino acid formula

Borsheim et al., Clin. Nutr., 27, 189-195 (2008)

Amino acids help restore immune response

As we get older, our immune system also weakens and we are more likely to catch colds and other illnesses. Older people often do not get enough protection, even with flu vaccinations, because their body’s immune response is too weak. A study was conducted to investigate the effects of cystine and theanine on immune response among elderly residents of a nursing home who were given flu shots. The group that did not take cystine and theanine after being vaccinated showed almost no improvement in immune response, but the group that did take cystine and theanine showed a significantly improved immune response. These results indicate that weakened immune response due to aging can be restored by consuming amino acids.

Percentage of older people with antibody titers (40 times or higher) effective against influenza infection among older people with a lower nutritional status.

Miyagawa et al., Geriatr. Gerontol. lnt., 8, 243-250, 2008.