بقدونس ميسو بيستو

وقت الطبخ
20 دقيقة

ستندهش من هذه المعكرونة السهلة واللذيذة. استمتع بمزيج البقدونس والميسو.

التي وضعتها @ Food52

المُكونات

  • 2 كوب بقدونس طازج
  • 2 فصوص ثوم ، مقطعة ، وأكثر حسب الذوق
  • 4 ملاعق بيضاء ميسو ، وأكثر من ذلك حسب الذوق
  • 5 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون البكر الممتاز ، حسب الحاجة لترطيب وربط البيستو

طريقة الإستخدام

  1. طريقة السكين: قم بتكديس حوالي ثلث البقدونس والثوم في وسط لوح التقطيع الكبير ، واستخدم سكين الطاهي الحاد الكبير أو الساطور الخضار لتقطيعه جيدًا. أضيفي ثلثًا آخر من البقدونس والثوم ، واقطعيها مرة أخرى حتى تصبح ناعمة جدًا. أضيفي الثلث الأخير من البقدونس والثوم ، واقطعيها مرة أخرى حتى تصبح ناعمة جدًا. أضيفي معجون الميسو ، ملعقة صغيرة في كل مرة ، واقطعي كل إضافة في الخليط حتى يتم دمجها. في النهاية ، قد تجد أنه من الأسهل هرس الميسو في الأعشاب بسطح السكين ، بدلاً من التقطيع. البيستو جاهز عندما يمكنك الضغط عليه في كتلة وجعله يلتصق أكثر أو أقل بنفسه.

  2. طريقة معالج الطعام: في معالج الطعام ، اجمع البقدونس والثوم ومعجون الميسو. اخفقي الخليط حتى يفرم المزيج جيدًا ويحافظ عليه معًا عند الضغط عليه. (إذا كان لديك معالج صغير ، فلا بأس من القيام بذلك على دفعات.)

  3. إذا كنت تستخدم على الفور ، اخلط خليط البقدونس مع الزيت. إذا فعلت طريقة السكين ، يمكنك القيام بذلك يدويًا في وعاء. إذا كنت تستخدم معالج طعام ، يمكنك التدفق في الزيت أثناء تشغيل الماكينة.

  4. إذا كنت لا تستخدم على الفور ، يمكنك ببساطة صب الزيت على الأعشاب. يمكن تغطية البيستو غير المقلب بغلاف بلاستيكي وتبريده لمدة 2 إلى 3 أيام. لتجميد البيستو ، انقل المواد الصلبة إلى وعاء محكم وأضف زيت زيتون كافٍ لتغطية السطح ؛ ستبقى في الفريزر لمدة شهرين. قم بإذابة البيستو المجمد طوال الليل في الثلاجة. قبل التقديم مباشرة ، قلبي لخلط زيت الزيتون والمواد الصلبة.

أومامي يأتي من ...

ميسو

الغلوتامات: 200-700 مجم / 100 جرام

© مركز معلومات أومامي

قد يعجبك ايضا

Parsley Miso Pesto

Cooking Time
20 minutes

You will be surprised by this easy and tasty pasta. Enjoy the combination of parsley and miso.

Ingredients

  • 2 cups fresh parsley
  • 2 garlic cloves, sliced, plus more to taste
  • 4 tsps white miso, plus more to taste
  • 5 tbsps extra virgin olive oil, more as needed to moisten and bind the pesto

Directions

  1. Knife method: Pile about a third of the parsley and garlic in the center of a large cutting board, and use a large, sharp chef’s knife or vegetable cleaver to chop it very fine. Add another third of the parsley and garlic, and chop again until very fine. Add the final third of the parsley and garlic, and chop again until very fine. Add the miso paste, 1 teaspoon at a time, chopping each addition into the mixture until it’s incorporated. Towards the end, you may find it easier to mash the miso into the herbs with the flat of your knife, rather than chopping. The pesto is ready when you can press it into a lump and have it more or less stick to itself.

  2. Food processor method: In a food processor, combine parsley, garlic, and miso paste. Pulse until the mixture is finely chopped and holds together when pressed. (If you have a small processor, doing this in batches is fine.)

  3. If you’re using immediately, combine the parsley mixture with the oil. If you did the knife method, you can do this by hand in a bowl. If you used a food processor, you can stream in the oil with the machine running.

  4. If you aren’t using immediately, you can simply pour the oil over the herbs. The unstirred pesto can be covered with plastic wrap and refrigerated for 2 to 3 days. To freeze the pesto, transfer the solids to an airtight container and add enough olive oil to cover the surface; it’ll keep in the freezer for up to 2 months. Thaw frozen pesto overnight in the refrigerator. Just before serving, stir to combine the olive oil and solids.

Umami comes from...

Miso

Glutamate: 200-700mg/100g

©Umami Information Center

You might also like